English  
Sunday     03:35:35 AM     2021 / 02 / 28
أخبار محلية

أشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بجهود الطواقم الطبية الفلسطينية وخاصة طاقم وكوادر وإدارة صحة المحافظة وما يقومون به من أجل الحفاظ على صحة وسلامة مواطنينا في ظل تفشي فيروس كورونا .

وبينت د.غنام أن الطواقم الطبية والأجهزة الأمنية وكافة الطواقم العاملة في الميدان كانت ومازالت خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة شعبنا، معبرة عن فخرها واعتزازها بكل موظف منتمي يعمل على تقديم خدمة أفضل للمواطنين والتسهيل عليهم . 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ غنام اليوم الخميس لمقر مديرية صحة المحافظة، حيث كان باستقبالها مديرها العام د.معتصم محيسن ومدراء الدوائر في المديرية.

كما قامت المحافظ غنام بجولة على أقسام ودوائر المديرية والتقت بالموظفين، مؤكدة على تقديرها لدورهم في ظل الوضع الصحي الاستثنائي الذي تمر فيه فلسطين والمحافظة مع تزايد اعداد الاصابة بفيروس كورونا، مشيرة على أن التكامل بين المحافظة والصحة وكافة مؤسساتنا من شأنه أن يفرز نتائج ايجابية لصالح مواطنينا. 

من جانبه شكر محيسن المحافظ غنام على دورها الريادي والمتميز وتواصلها الدائم مع الصحة، مؤكداً أن مديرية الصحة بالتعاون والشراكة مع المحافظة ستواصل تطوير خدماتها لجميع مواطنينا. 

 

Copyright©2017 for WMC website

 Designed By Site Trip