English  
Tuesday     01:12:59 AM     2022 / 01 / 25
أخبار محلية

أعلنت شركة Orange Egypt نتائج نسخة 2021 من مسابقة “المرأة المذهلة” التي أطلقتها مؤسسة Orange بهدف دعم وتمكين المرأة في المجتمعات المحلية وتشجيعها على إطلاق مشاريع صغيرة تساعد في تحسين ظروفها المعيشية.
اشتملت مسابقة “المرأة المذهلة” لعام 2021 على 5 جوائز تزيد قيمتها عن 125000 جنيه مصري للفائزين الخمسة الذين اجتازوا بنجاح تجارب رائعة في تغيير الحياة لمشاريعهم في صعيد مصر.
وفازت نورا عبد الله على مشروع خياطة وبيع الأحذية الذي نفذته في أسيوط، وإيمان جمال جمعة عن مشروع تصفيف شعر للسيدات في قنا. كما فاز جهاد كامل بمشروع تربية الطيور في أسيوط، وفازت فريدة يوسف بمشروعها للخياطة بسوهاج، ورضا فرغلي حسن بمشروع بقالة بسوهاج.
صرحت مها ناجي رئيس الاتصالات في شركة اورن مصر بأنها مسرورة بحماسة المرأة المصرية التي شاركت في مسابقة “المرأة المذهلة” لأنها تؤكد طموح وإرادة مجتمع المرأة المصرية، وهي حافز قوي لـ تواصل Orange مبادراتها المختلفة الهادفة إلى دعم المرأة في المجتمع.
تثبت هذه المسابقة إلى جانب مبادرات Orange الأخرى أن المرأة المصرية لديها الرغبة في النجاح ولكنها تحتاج فقط إلى الفرصة لتقديم مساهمة قوية لدعم أسرهم وتنمية مجتمعهم. وفي Orange نفخر بجميع المشاركات في هذه المسابقة ونسعى لمواصلة دورنا المتمثل في تمهيد الطريق وتمكينهن بأدوات النجاح المطلوبة من خلال افتتاح المراكز الرقمية المتنوعة للنساء الموجودة لدينا في مصر ” وأضافت مها.
الجدير بالذكر أن شركة اورن مصر افتتحت 13 مركزًا رقميًا للمرأة في مصر في محافظات قنا وأسيوط والقاهرة وسوهاج وأسوان.
تقدم هذه المراكز دورات تدريبية خاصة للسيدات تساهم في تطوير مهاراتهن الرقمية وريادة الأعمال، حيث تمكنت Orange بالفعل من تمكين أكثر من 5000 امرأة وفتاة اقتصاديًا.
تعتزم شركة Orange Egypt فتح المزيد من المراكز الرقمية النسائية سنويًا في جميع محافظات مصر، مما سيساهم بشكل فعال في تمكين المرأة وتزويدها بالبرامج التعليمية والتدريبية التي تؤهلها للعمل واكتساب المزيد من الخبرات.

Copyright©2017 for WMC website

 Designed By Site Trip