English  
Monday     12:19:33 AM     2022 / 12 / 05
أخبار محلية

افتتحت أيقونة الجمال العربية جويل ماردينيان الفرع الأول والوحيد في فلسطين لـ "كلينيكا جويل" في مدينة رام الله عبر تقنية البث المباشر، ليكون ثامن فروع "كلينيكا جويل" في الشرق الأوسط. وذلك تحت رعاية وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة وحضور رئيس بلدية رام الله السيد عيسى قسيس، كما جاء الافتتاح بحضور الشريك والرئيس التنفيذي لشركة ريتش بيوتي السيدة انتصار سنقرط، بالإضافة إلى عددٍ من رجال وسيدات الأعمال والمؤثرين.  

وقالت سيدة الأعمال جويل ماردينيان إن "كلينيكا جويل" مخصصٌ للاعتناء بأسلوب الحياة والجمال للرجال والنساء وتقديم كل العلاجات التي اشتهرت بتقديمها في عالم التجميل والتغيير، والحرص على تقديم تجربةٍ فريدةٍ ومثالية ومساعدتهم بإظهار جمالهم"، مضيفةً أن العيادات الطبية تطرح كل ما هو جديد في عالم التجميل لتحقيق رؤية مجموعة جويل بأن تكون عيادات "كلينيكا جويل" الوجهة الرئيسية للجمال في الشرق الأوسط عن طريق التدخلات الجراحية وغير الجراحية.  

وعبرت جويل عن سعادتها بأن يكون لها بصمةً في فلسطين تبرز الجمال وتهتم به بشكل عصري حديث، خاصةً في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها المنطقة، مبينةً أن شعار "أطلقوا العنان لجمالكم مع كلينيكا جويل" يؤكد على ما يسعى لترسيخه في أذهان الناس من قيم الجمال وتعزيز الثقة بالنفس، لا سيما أن العلاجات المقدمة لن تقتصر على مجال التجميل فقط، بل سيكون للعيادات إسهامات متعددة في مجال التدخلات الطبية للأسنان والبشرة والتغذية. وعبّرت جويل عن شكرها العميق للحضور الذي زاد الافتتاح بهجة وأوصل لها رسائل محبتهم رغم بعد المسافات

وخلال كلمته في حفل الافتتاح، قال رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس  "متشوقون لرؤية خدمات كلينيكا جويل في فلسطين، ونعتقد أن سعادة المواطنين وتقديم الخدمات الطبية التجميلية المتميزة لهم هي أولوية كلينيكا جويل"، كما عبر قسيس عن سعادته بانطلاقة الفرع في رام الله، معتبراً أن رام الله تعتبر نموذج وبرهنت على قدرتها على جذب الاستثمارات وتقديم نموذجٍ محب للحياة رغما عن الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني. 

وبالتزامن مع الافتتاح الرسمي، وقعت "كلينيكا جويل" مذكرة تعاون مع مؤسسة مريم لمكافحة السرطان ممثلةً بمديرها العام السيد محمد حامد، وتشمل الاتفاقية تقديم "كلينيكا جويل" علاجاتٍ طبية تجميليةٍ للمتعافين من مرض السرطان، وذلك لمساعدة الناجين من مرض السرطان على تجاوز الفترة العلاجية الصعبة التي مروا بها. 

كما أعلنت "كلينيكا جويل" عن تقديم رعايتها الاستراتيجية لفعالية مركز دنيا التخصصي لأورام النساء في مدينة القدس خلال شهر أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي والتي ستعقد نهاية الشهر الجاري، وتسعى الفعالية التي حملت شعار "لتبقى حياتك وردية وخالية من الأمراض" لجمع تبرعاتٍ تخصص لمركز دنيا ليستفيد منها مرضى السرطان عبر الفحوصات والعلاجات الخاصة بمرض السرطان.  

ونجحت شركة ريتش القابضة بنقل هذه التجربة الناجحة في مجال الجمال إلى فلسطين من خلال حصولها على الوكالة الرسمية، ليكون الفرع الأول والوحيد في فلسطين والثامن للعلامة "كلينيكا جويل" في الشرق الأوسط، ليشكل "كلينيكا جويل" علامةً فارقة في عالم التجميل بالمنطقة، ويسعى لتقديم العلاجات التي لها علاقة بالتجميل وفق أعلى المواصفات وأفضل العلاجات على يد أطباء مختصين في مجال التجميل باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.   

وتعمل "كلينيكا جويل" من خلال عياداتها المتنوعة على تقديم مجموعة من العلاجات الطبية والتدخلات التجميلية المتعلقة بالأسنان مثل القشور الخزفية وتبييض الأسنان والعلاجات الجراحية الخاصة بالفك والأسنان، إلى جانب وجود عيادةٍ جلدية تهتم بالعناية بالبشرة ونضارة الوجه وعلاج المشاكل الجلدية للشباب والسيدات. كما تتميز عيادات "كلينيكا جويل" بتقديم التدخلات التجميلية مثل الفيلر والبوتكس والخيوط التجميلية التي من شأنها الحفاظ على نضارة الوجه وحيويته، بالإضافة الى الجراحة التجميلية للوجه والجسم. 

وتنتشر "كلنيكيا جويل" ضمن مجموعة جويل في عدد من الدول العربية لتقدم أحدث العلاجات المتعلقة بالجمال عن طريق نخبة من الأطباء والمتخصصين، كما حققت المجموعة انتشاراً واسعاً على مستوى الوطن العربي، وذلك من خلال افتتاح عددٍ من الفروع على امتداد الخريطة العربية، كان آخرها في مدينة إربد الأردنية.  

Copyright©2017 for WMC website

 Designed By Site Trip