English  
Monday     05:40:39 AM     2019 / 12 / 16
أخبار محلية

أعربت معالي وزير شؤون المرأة الفلسطينية الدكتورة أمال حمد، عن سعادتها بالتمثيل النسبي للمرأة الفلسطينية ضمن الكوادر الإدارية والأكاديمية في جامعة غزة، التي تحمل اسم جزء أصيل من الوطن الغالي فلسطين.
وأكدت خلال زيارتها اليوم لجامعة غزة، على أهمية تعزيز دور الطاقات الشابة في مؤسسات المجتمع المدني، وكان في استقبالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فريد القيق، والمهندس حسام العالول رئيس مجلس إدارة الجامعة، والنائب الأكاديمي الدكتور زياد الدماغ، وعمداء الكليات في الجامعة.
رحب الأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة بمعالي الوزيرة، مثمناً دور وزارة شؤون المرأة الهام في خدمة المرأة الفلسطينية والبرامج والمشاريع التي تخدمها بشكل خاص، وتخدم المجتمع الفلسطيني بشكل عام.
من جانبها أشادت معالي الوزيرة حمد، بدور وجهود جامعة غزة الكبيرة لخدمة المسيرة التعليمية والمجتمع الفلسطيني، مؤكدةً حرص وزارتها على التعاون المشترك مع الجامعة بما يساهم في تطوير الجامعة وتقديم أفضل الخدمات إلى الطلبة.
والتقت بعدد من عمداء الكليات بجامعة غزة، واستمعت إلى أبرز الأنشطة والبرامج وتجارب النجاح التي حققتها كلياتهم، واعدةً بأن تسخر كل طاقاتها وإمكانياتها لخدمة الجامعة وطلبتها وأنشطتها وبرامجها.
بدوره ثمن المهندس حسام العالول رئيس مجلس إدارة الجامعة، الزيارة القديرة لمعالي وزير شؤون المرأة الفلسطينية د.آمال حمد، مؤكدًا حرص جامعة غزة على التعاون مع مختلف وزارات الحكومة الفلسطينية برئاسة معالي الدكتور محمد اشتية، وتسخير كل إمكانيات وطاقات الجامعة لخدمة الحكومة الفلسطينية.

يذكر أن جامعة غزة أكملت استعداداتها لإطلاق المؤتمر الدولي الأول حول تمكين المرأة الفلسطينية، تحت رعاية معالي وزيرة شؤون المرأة د.آمال حمد، والتي ساهمت بشكل كبير وأساسي في التعاون من أجل إطلاقه للخروج بأفضل النتائج التي تخدم المرأة الفلسطينية.
وفي ختام الزيارة قدم الأستاذ الدكتور فريد القيق لمعالي الوزيرة الدكتورة أمال حمد درع الشكر والتقدير ولوحة فنية لمدينة القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية، تقديراً وعرفاناً من جامعة غزة لمعاليها على هذه الزيارة .
وأبدعت الطالبة المتميزة في قسم الإعلام بجامعة غزة نور نشوان، في إجراء مقابلة صحفية مع معالي الوزيرة في ختام زيارتها إلى جامعة غزة، تحدثت خلالها عن انطباعها المميز عن جامعة غزة، وعن فعاليات إحياء اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية.

Copyright©2017 for WMC website

 Designed By Site Trip