English  
Wednesday     03:15:28 AM     2020 / 08 / 12
أخبار محلية

استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية في مكتبه صباح اليوم د. آمال حمد وزيرة شؤون المرأة ثمن خلالها زكي نشاطات وزارة شؤون المرأة على المستوى الوطني والعربي ودورها الهام بالحفاظ على حقوق المرأة الفلسطينية ودعمها وإسنادها على الصعيد الوطني والاجتماعي والاقتصادي.


وأشار إلى دور الوزارة الهام بالنهوض بالمرأة الفلسطينية وتعزيز العدالة والمساواة بين الجنسين في إطار الخطة الوطنية للتنمية ومناهضة العنف ضد النساء وتمكين المرأة من أجل أن تأخذ دورها الطبيعي إلى جانب الرجل في الحياة السياسية في المجتمع الفلسطيني.

من جانبها وضعت الوزيرة حمد عباس زكي بصور عمل الوزارة ومنهجيتها في ظل هذه الحكومة التي تسعى الى نبذ العنف للوصول الى مجتمع ديمقراطي بطرق العدالة والمساءلة لتصل الى منظومة تشريعات تشكل حماية للمجتمع الفلسطيني وخصوصاً النساء.
 
وأكدت حمد عن تقديرها لدور مفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية ممثلة بعباس زكي المفوض العام ودورها في تعزيز العلاقات بين حركة فتح والأحزاب والقوى الوطنية العربية في الوطن العربي ، وأضافت أن الوزارة تعمل الآن على بناء القدرات لكادر المرأة من خلال لجنة إرشاد وإسناد موزعة في جميع محافظات الوطن في إطار خطتها لتمكين المرأة من الانخراط في مجالات الحياة الاجتماعية والثقافية والفكرية والسياسية.

 

 

Copyright©2017 for WMC website

 Designed By Site Trip