English  
Sunday     03:51:54 PM     2020 / 09 / 27
أخبار محلية

زار وفد من المجلس القومي للمرأة، أكاديمية الفنون، وذلك بهدف مناقشة عمل وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بعد إعادة تشكيلها ومناقشة اقتراحات الأنشطة التي تستهدف الوحدة تنفيذها لدعم وحماية المرأة والفتاة داخل المؤسسة التعليمية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة رانيا يحيى، عضوة المجلس، والدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمية الفنون، وشيماء نعيم، مدير عام التخطيط بالمجلس، ومنى الغزالي، المنسق الوطني بوحدة مناهضة العنف ضد المرأة.

وتهدف الزيارة إلى وضع سياسة عمل الوحدة في تلقي الشكاوى بسرية تامة وكيفية التعامل مع الشاكية من الجانب الاجتماعي والنفسي والقانوني بما يحققه الهدف من إنشاء تلك الوحدات في معالجة ومواجهة الظواهر السلبية المؤثرة على مجتمعنا وتوفير بيئة تعليمية آمنة يحظى فيها الطلاب بالتقدير والاحترام والمساواة في الحقوق والواجبات، بالإضافة إلى ترسيخ مفاهيم وثقافة تقبل الآخر وتعزيز منظومة القيم بين كافة أفراد المجتمع الأكاديمي مع توفير بيئة إدارية وتنظيمية داعمة تحد من أي تجاوزات تعيق العملية التعليمية بجودة واحترام.

يأتي ذلك في إطار إنشاء وتفعيل دور وحدات مناهضة العنف ضد المرأة والتي ساهم المجلس القومي للمرأة في إنشاءها على مستوى 21 جامعة مصرية حكومية.​

Copyright©2017 for WMC website

 Designed By Site Trip